Entrar / Cadastrar + أضف مجموعة

قروبات الواتساب

أرسل لي على الواتساب هي الجملة التي يستخدمها معظمنا في هذه الأيام وفي حال وجود عدة أشخاص يكون الأفضل هو قروبات الواتساب. حيث أن WhatsApp تطبيق شهير ومنتشر في جميع انحاء العالم ويكاد لا يخلو من هاتف أي شخص لسهولة استخدامه وطرحه العديد من المزايا. التي تجمع الأفراد والمجموعات في التواصل الكتابي والسمعي والمرئي.

ما هي قروبات الواتساب 

مجموعات تطبيق WhatsApp هي عبارة عن مجموعات يمكن إنشائها في التطبيق من قبل المستخدمين. الذين هم بحاجة جميعاً للتواصل مع بعضهم البعض ومشاركة الرسائل. ويمكن إنشاء مجموعة واتساب بسهولة وإضافة عدد من الأعضاء حتى ما يصل 100. ويمكن أن تحتوي كل مجموعة على مسؤول واحد أو أكثر ويكون لهؤلاء المسؤولين الحق في إضافة جهات اتصال أو إزالتها من المجموعة.

إنشاء قروبات الواتساب

في البداية يجب إنشاء المجموعة ويتم ذلك من خلال الهاتف المحمول حيث يتم فتح تطبيق واتس اب. ثم الضغط على فئة الدردشات ومن قائمة الخيارات يتم الضغط على خيارات أخرى. يظهر بعدها خيار “مجموعة جديدة”، نضغط على الخيار ثم نختار اسم المجموعة الذي يمكن أن يصل طوله إلى 25 حرف. ويمكن إضافة رمز تعبيري أيضاً.

بعد ذلك، يمكن اختيار صورة الملف الشخصي وتحديد صورة لتمثيل المجموعة. وبعد ذلك نختار التالي وهنا يجب عليك تحديد جهات الاتصال التي سوف تكون ضمن المجموعة. ويجب أن تكون هذه الجهات محفوظة في جهات الاتصال الخاصة بك وعند الانتهاء من إضافة أعضاء المجموعة نختار إنشاء.

قروبات الواتساب

قروبات الواتساب

بعد الضغط على خيار الدردشات نختار اسم المجموعة. ثم نقوم بإرسال الرسائل المرغوبة حيث يمكن لجميع الأعضاء تلقي الرسائل ورؤيتها. وإرسال ردود عليها والدردشة مع بعضهم البعض. ويمكن لمسؤول المجموعة عند الضغط على خيارات اسم أحد الأعضاء الاختيار بين مراسلته أو تعينه في إدارة المجموعة أو إزالته.

مزايا قروبات الواتساب

يمكن استخدام مجموعات الواتس اب لغايات شخصية أو مهنية في حال وجود شركة ما. وتتمتع هذه المجموعة بمجموعة من المزايا التي تجعل الإدارة والتواصل الاجتماعي أكثر سهولة.

مزايا قروبات الواتساب

ميزة قراءة الرسالة في قروبات الواتساب

يمكن التحقق من حالة قراءة الرسالة في الرسائل الجماعية. وعادة ما يظهر WhatsApp نوعين من تقارير التسليم. أحدهما تم التسليم والآخر تمت القراءة.

محادثة خاصة في قروبات الواتساب

يمكن من المجموعة الضغط على اسم شخص ما ليظهر ثلاث خيارات. تتيح التواصل بشكل خاص مع ذلك الشخص. 

ذكر الأشخاص في قروبات الواتساب

يمكن استخدام هذه الميزة في حال وجود العديد من الرسائل. كي يعلم شخص ما بذكر في الرسائل حيث يتم وضع علامة @ قبل اسمه تعلمه بهذه الرسالة وتأخذه مباشرة إليها.

اقرأ أيضاً، اخبار فورت وببجي

ميزة البحث في قروبات الواتساب

وهي ميزة موجودة أيضاً في السائل الفردية. حيث يمكن البحث عن موضوع معين تم التحدث فيه منذ وقت. من خلال ذكر كلمة البحث ليظهر لك خيارات الموضوع المطلوب.

الروابط والمستندات في قروبات الواتساب

إن كان ما تبحث عنه هو رابط أو مستند فالأمر في غاية السهولة. حيث يمكن البحث ضمن خيار وسائط المجموعة. لتنتقل إلى ما تود البحث عنه من روابط ومستندات وصور.

أعضاء المجموعة

يمكن الوصول بسهولة إلى أي عضو في المجموعة. ومعرفة من هم المسؤولون فيها كما يمكن البحث عن عضو معين باسمه من خلال خيار البحث ضمن المجموعة.

دعوة عن طريق رابط

في حال لم يكن الشخص ضمن جهات الاصال لديك يمكن أن ينضم للمجموعة. من خلال ما يدعى رابط دعوة حيث يمكن للأعضاء مشاركة الرابط كما يمكن مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي عند الرغبة. وعند النقر على الرابط يتم أخذ المشارك بشكل تلقائي إلى المجموعة.

كتم الصوت

قد تصل مئات الرسائل من العديد من المجموعات. مما يجعل الهاتف يصدر صوتاً بالإشعارات بشكل دائم لكن يوجد خيار كتم الصوت ضمن المجموعة.

في الختام

جعلت قروبات الواتساب تواصل المستخدمين أكثر سهولة وقربت الناس من بعضهن البعض. كما ساعدت في مجال العمل والإعلان والتسويق. حيث يمكن استخدام المجموعات في العديد من المجالات كونه التطبيق الأكثر شعبية والأكثر سهولة في الاستخدام.

موصى به

قروبات واتساب استمتع بأفضل قروبات واتساب في جميع المجالات ، وتعارف مع بنات وشباب من كل الدول ، وشاهد وانشر ما تريد من الفديوهات المضحكة والمفيدة

© 2024 - قروبات واتساب | قروب اب