Entrar / Cadastrar + أضف مجموعة

🫶مع بعض في الخير🫶

السلام عليكم،
( 🫶مع بعض فى الخير🫶 ) جروب هادف الى المشاركة الجماعية فى الأنشطة الدينية والاعمال الخيرية هدفا فى نشر الخير بين الناس، و سيتم العمل على
1- الأنشطة الدينية:
هدفا فى نشر العلوم الدينية النافعة بين الناس ومن هذة الانشطة نشر القرآن الكريم وتفسيرة، نشر الحديث النبوى الشريف و نشر السنة النبوية الشريفة، نشر السيرة النبوية الشريفة، نشر التاريخ منذ بداية الخلق وسيتم التركيز على التاريخ الاسلامى و نشر ذكر الله. وسيتم تنفيذ هذه الأنشطة فى صورة دروس منظمة وبشكل تدريجي بين المواضيع وسيتم الاعتماد على مصادر موثوقة سواء كانت كتب او دروس من علماء الدين وسيتم ذكر جميع المصادر.
2- الأعمال الخيرية
والتى تهدف الى مساعدات الإنسانية ومنها المساعدات المالية للمؤسسات الخيرية والمحتاجين، التطوع للاعمال الخيرية بختلف انواعها سواء كانت للمؤسسات خيرية او للمستشفيات او الجوامع وغيرها من المساعدات.

قواعد :
  1. انا اوافق على جميع شروط
  2. ملحوظة: بعض المجموعات تغير صورها الرمزية بعد نشرها على هذا الموقع ، لذلك نحن لسنا مسؤولين عن الصور الجديدة التي تظهر في مجموعات. أيضًا ، بعض الروابط معطلة لأن مسؤولي المجموعة عدلوها. نعتذر عن الإزعاج لكن الموقع مليء بالمجموعات المتميزة.

موصى به

قروبات واتساب استمتع بأفضل قروبات واتساب في جميع المجالات ، وتعارف مع بنات وشباب من كل الدول ، وشاهد وانشر ما تريد من الفديوهات المضحكة والمفيدة

© 2024 - قروبات واتساب | قروب اب